من نحن

* خدماتنا:

- علمية استشارية متنوعة، شعارها: الوعي قوة، والاستشارة حضارة.

- وهي خدمات تَنْشُدُ السعادة الذاتية والزوجية والأسرية والاجتماعية والسلوكية، وتلتزم بالمبادئ الأخلاقية والعلمية، وتهدف إلى تلبية شريحة كبيرة من الناس، عبر التثقيف والتوعية والتوجيه في الحياة الزوجية والأسرية والعاطفية والرومانسية والحميمية، والتربوية والسلوكية.

* فريق العمل:

 يتكون فريق العمل من متخصصين في مجال الشريعة الإسلامية، والتنمية الذاتية، والتربوية والأسرية والحياة الزوجية، والاجتماعية.

* رسالتنا من هذه الخدمات: أن نعيش ويعيش الآخرون بسعادة.

* رؤيتنا: نشر الوعي في حياة الناس، عبر حياتهم الأسرية والزوجية والاجتماعية، بما يعود على الفرد والأسرة والمجتمع بالسعادة والأمان والاستقرار.

 

* منهجنا: تقديم النصائح والإرشادات الصحيحة، لإثراء الحياة الفردية والحياة الأسرية، بالقيم والمفاهيم والمبادئ والأهداف للوصول إلى قمة السعادة والنجاح، بالاعتماد على المصادر الموثوقة الصحيحة السليمة وهي تشتمل على:

- المرجعية

- الثقافة

 

* مرجعيتنا: في مجال الحياة الاجتماعية والتربوية، ناس متخصصون بارعون في التنمية الذاتية وفي علم النفس التربوي، وسيكيولوجية النمو. وفي مجال إدارة الذات وتنميتها، وقيادة العاطفة، وقيادة الحياة الأسرية وإمتاعها، وتنمية علاقاتها وحل مشاكلها.

 

* ومرجعيتنا في مجال الحياة السلوكية:

  • ·      كتاب الله تعالى، الذي فيه النور والصلاح لحال الإنسان.
  • ·      ومعلّم البشرية سيدنا محمد، وطريقته وأسلوبه في إسعاد الفرد والأسرة والمجتمع، وحل مشاكلهم، ومراعاة أحاسيسهم، وطمأنة قلوبهم، والرحمة بمشاعرهم.

 

* أما ثقافتنا في هذه الخدمات: فهي:

- ثقافة علمية عالمية عصرية وإسلامية متحررة متنورة.

- الإخلاص والدقة والسرعة.

- ملامسة حياة الناس، وتعزيز الثقة في نفوسهم، مِن أجل تحصيل السعادة مع أنفسهم، ومع أسرهم، ومع خالقهم.

- العلم والأمانة، والشجاعة والجرأة في الطرح والمصداقية بذكر الأدلة والبراهين العلمية.

- الالتزام بالقيم والمبادئ التي تستند على أدلة علمية.

- السعي إلى إسعاد الناس في مجالات تهمهم في حياتهم.

- احترام جميع القائمين على تقديم خدمات مثل خدماتنا، الموافقين لنا والمخالفين.

- التعامل مع جميع الناس باحترام وتلبية جميع حاجات الناس في مجالنا، باعتبارهم شرّفهم الله بالإنسانية، بغض النظر عن دينهم أو مذاهبهم أو معتقداتهم.

        - احترام مشاعر الناس على اختلاف معتقداتهم وآرائهم.

- السعي إلى إيصال المعلومة بكل مصداقية وموضوعية، ونتحرى الدقة وصحة المعلومة.

- احترام جميع الخصوصيات، والحرص كل الحرص على سرية الاستشارات بكل معنى الكلمة.

- السعي إلى تصحيح المفاهيم عن الإسلام عبر إظهاره بالصورة الصحيحة والحقيقية التي تتسم بالسماحة والتيسير والسلام العالمي، واحتواء جميع أفراد المجتمع بغض النظر عن معتقداتهم وأديانهم.

 

أسباب النجاح:

يرجع الفضل إلى الله تعالى في نجاحنا وانتشار خدماتنا وثقة الناس بنا، ثم الفضل لفريق العلم البارع الذي يتمتع بالإصرار على النجاح عبر تقديم أدق المفاهيم والمعلومات، وضخ كل ما لديه من خبرات في سبيل نجاح هذه الخدمات، من أجل تحقيق السعادة في حياة الناس. وهذا ما جذب عشرات الآلاف إلى خدماتنا التي تتسم بالإخلاص والصدق والدقة والسرعة.

 

انتشارنا:

بفضل الله، وثقة الناس، وجودة الخدمات، أصبحت خدماتنا أكثر انتشاراً، لتلبي حاجات الناس وطرح استشاراتهم المتنوعة من جميع دول العالم، لتشمل أكثر من 250 دولة.